الموضوع: نقص الحديد
عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 25/01/2009, 02:44 PM
عاشقة الكون عاشقة الكون غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2008
الإقامة: في قلب من أحببت
الجنس: أنثى
المشاركات: 17
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سيح المحبيل مشاهدة المشاركات
أخواني أعضاء السبلة الطبية أود استشارتكم زوجتي عندها نقص الحديد في الدم وتتناول يوميا حبوب نقص الحديد يعني من حوالي ستة أشهر ولما تراجع المستشفى ويعملوا لها فحوصات نفس المشكلة يعني دمها مايزيد إلا يوجد بدائل بدل الحبوب أرجو إفادتي حتى اكون شاكرا لكم وبأي مستشفى تنصحوني .
انصحك تجرب بدر السماء في الخوير هناك دكتورة نساء عراقية ماتذكر اسمها
شوف يمكن تحصل عندها حل يقولوا لنقص الدم خليها تكثر من الكبد واللحوم وفيه عصير طماطم بعد يكون مفيد وانشالله معافية يارب