الموضوع: نقص الحديد
عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 25/01/2009, 02:36 PM
سيح المحبيل سيح المحبيل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 106
افتراضي نقص الحديد

أخواني أعضاء السبلة الطبية أود استشارتكم زوجتي عندها نقص الحديد في الدم وتتناول يوميا حبوب نقص الحديد يعني من حوالي ستة أشهر ولما تراجع المستشفى ويعملوا لها فحوصات نفس المشكلة يعني دمها مايزيد إلا يوجد بدائل بدل الحبوب أرجو إفادتي حتى اكون شاكرا لكم وبأي مستشفى تنصحوني .