عرض المشاركة وحيدة
  #9  
قديم 20/01/2009, 12:23 PM
دعاء دعاء غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: بين الأموات
المشاركات: 4,941
افتراضي

عليكِ بـ زارا ...في سيتي سنتر ..
__________________

قُلْ إِنَّ صَلاَتِي وَنُسُكِي وَمَحْيَايَ وَمَمَاتِي لِلّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
اللهم اكفينهم بما شئت
-
كلّما رأيت أمامـي تفاحــة ،ردّدتُ في داخلي :
"سأتقاسمها معكَ في الجنّة بإذنه تعالـى "

~!~

اللهم ارحمنا إذا صـرنا منهم