عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 20/01/2009, 10:48 AM
صورة عضوية SeNoR!Ta
SeNoR!Ta SeNoR!Ta غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2008
الإقامة: الــسكــر الــي بآخــر الــشاهــي
الجنس: أنثى
المشاركات: 840
افتراضي


امممممممممممم اذا جسمج حلو ,, سيري اتش فلو في العريمي عندهم اطقم سبور شيك يعني جينزات مطرزة مع توباات ,, او افتر شوك في السيتي عندهم توبات مطرزة وتنانير مليانة كشوخية

او خذيلج فستان قصير باللون المرجاني يعني بين الاحمر البارد والبرتقالي المورد ,, ويكون عليه كريستااااااااااالات لميعــة ,, والبسي عليه حلق كريستالات كباااااااااار تلقينه في الاكشاك الي بالعريمي ,, وسوي شعرك رولات وحطي ميكب ناعم مع روج قوي ,, انصحج عند الماكييرة هالــة الدوسري البحرينيــة ,, او هدى في نجمة الحفل

او دراعة بنفسجية مخصرة من اليشمك او كشخة او فيرست جويس ولا المحل الي بالعريمي ,, بس اهم شي تكون مخصرة حتى انتي خذيها عند الخياط وخصريها والبسي عليها وحدة من اطقم الذهب من عند فرفشة او لازردي ,, وسوي مكياج بنفسجي مع تدرجات وردي وروج وردي ,,

او اذا تبين تكونين وايد كشوخيــــــة ,, خذيلج فستان اسووووود وحزام احمر وتضيفين عليه كريسالات وخرز ,, وتحطين روج احمر ومكياج ذهبي اسود ,,

عالعموم القاعدة الاساسية اذا بغيتي تتمزي في مناسبة انج تاخذي الوان وستايلات يديدة وتكون جريئــة ,,

تجهيزات العروس ما اظني في مكان واحد ,, بس انتي خبرينا شو محتاجة وبنساعدج