السلام عليكم
اتمنى باقي الاعضاء يفيدونج<<يا لقاافتج ههه
بس ماحبيت ادخل موضوعج ومارد
السموحه
__________________
..{ شۈفۈآ دمِيـےمِن حپهآ ❥عنآپيـے❥..
((المنتدى الي مايحترمنا كا شعب انا اسحب نفسي منه واطلع ))
والسموحه لو غلطت في حقكم..
فمان الله يا سبلة عمان..
|