الموضوع
:
ناوى أتعلم تجارة العملات(الفوركس) .. لكن من أين أبدء .. أرجو المساعدة ؟
عرض المشاركة وحيدة
#
18
20/01/2009, 12:21 AM
FX Omani
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 20/08/2008
الإقامة: بلادي
الجنس: ذكر
المشاركات: 681
شو رايك تدخل الدورة ؟؟؟؟؟؟
راح تتعلم من الصفر
الاعلان موجود بالسبلة
__________________
" لا يمكننا ان نٌعلم شيئا لاحد . . . كل ما بوسعنا هو أن نساعده للبحث عن جواب في داخلة "
FX Omani
عرض الملف الشخصي العام
زيارة الرئيسية للمستخدم FX Omani!
البحث عن كافة المشاركات بواسطة FX Omani