عرض المشاركة وحيدة
  #8  
قديم 19/01/2009, 08:05 PM
صورة عضوية عفـاري
عفـاري عفـاري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/11/2007
الإقامة: في قلب ^ نزوى ^
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,753
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة kalkaf مشاهدة المشاركات
عفوا
انا ما عندي خلفيات الموضوع
ممكن حد يخبرني ايش سبب مكالمة الامير؟
الله يسلمك هذولا 3 محللين سعودين في قناة السعوديه الرياضيه ..وكانو طول الوقت ينتقدو المنتخب السعودي وماعاجبنهم شىء لافي المنتخب ولا في ناصر الجوهري..المهم اتصل فيهم من عمان معصب عل الاخر ونازعهم واحد واحد وقال انا بربيكم..بس كان مره معصب على الاخر يالله المكالمه فورت اعصابه ..
__________________
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
لا اله الاالله عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته