الموضوع
:
أتصال الأمير سلطان بن فهد بـ السعوديه الرياضية بعد المباراة
عرض المشاركة وحيدة
#
7
19/01/2009, 07:12 PM
kalkaf
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 31/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,954
عفوا
انا ما عندي خلفيات الموضوع
ممكن حد يخبرني ايش سبب مكالمة الامير؟
__________________
الله
الوطن
السلطان
kalkaf
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة kalkaf