الموضوع
:
ناوى أتعلم تجارة العملات(الفوركس) .. لكن من أين أبدء .. أرجو المساعدة ؟
عرض المشاركة وحيدة
#
11
19/01/2009, 04:35 PM
سلطان الحبسي
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 07/06/2008
الإقامة: مجهول
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,566
هاااا طمني وين وصلت بالدراسه
__________________
الحياة حلوة
سلطان الحبسي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة سلطان الحبسي