عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 19/01/2009, 03:44 PM
mehbash mehbash غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 707
افتراضي أتصال الأمير سلطان بن فهد بـ السعوديه الرياضية بعد المباراة

برااايكم عااااد إذا مكرر ما يلي خصصصصصصصص





بعد أن ودع المنتخب السعودي خليجي 19 الذي خسره بركلات الترجيح وجه العديد من الإعلاميين انتقاداتهم تجاه المنتخب السعودي والكادر الفني ، ولعل من أبرزها الأسدتيو التحليلي في الرياضية السعودي ، الأمر الذي دفع سمو الأمير سلطان بن فهد لكي يتصل هاتفيا من أجل إيقاف سلسلة الانتقادات الغير متزنة تجاه المنتخب كما طلب منهم ضبط النفس والأدب والأخلاق واحترام إخوانهم اللاعبين في المنتخب السعودي ، إليكم الملف الخاص كاملا :



اضغط على الرابط من أجل المشاهدة والاستماع لمداخلة الأمير سلطان بن فهد في ألقناه الرياضية بشأن أبوثنين وجاسم الحربي والرومي





http://www.hihi2.com/News/show.aspx?Id=12240