الموضوع
:
ناوى أتعلم تجارة العملات(الفوركس) .. لكن من أين أبدء .. أرجو المساعدة ؟
عرض المشاركة وحيدة
#
6
16/01/2009, 10:08 PM
شعـــاع
مغلق
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
هلا اخوي
اتمنى تحصل مبتغاك
<<<<هـــنـــــــــــا>>>>
بالصفحه الاولى تفاصيل الكتب اللي ممكن تحتاج لها
موفق ان شاء الله
شعـــاع
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة شعـــاع