الموضوع
:
ناوى أتعلم تجارة العملات(الفوركس) .. لكن من أين أبدء .. أرجو المساعدة ؟
عرض المشاركة وحيدة
#
4
16/01/2009, 08:31 PM
حفيد الحوت
مشرف السبلة العامة
تاريخ الانضمام: 02/05/2007
الإقامة: طبعاً " المحيــط "
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,049
عليك بقراءة الكتب اولا وعليك الممارسة والتجربة بحساب تجريبي ...وكل ذلك بقراءة مركزة وعلى مهل .
وشكرا ً اتمنى لك التوفيق ...
__________________
{
إلاّ المعركة الأخيرة
}
* * * *
{
ا
ستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
}
حفيد الحوت
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة حفيد الحوت