الموضوع
:
ناوى أتعلم تجارة العملات(الفوركس) .. لكن من أين أبدء .. أرجو المساعدة ؟
عرض المشاركة وحيدة
#
1
16/01/2009, 07:15 PM
gaint18
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 21/07/2008
الإقامة: العاصمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,158
ناوى أتعلم تجارة العملات(الفوركس) .. لكن من أين أبدء .. أرجو المساعدة ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
ناوى اتعلم تجارة الفوركس لكن ما أعرف من وين أبدء ؟
أقرإ أي كتب
أو تخبروني عن منتديات تعليمية مفيدة
أو عن أي شئ ممكن يفيدني وأنا بادئ أتعلم تجارة الفوركس
شكراً مقدماً وشكراً لوقتكم الثمين ..
gaint18
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة gaint18