عرض المشاركة وحيدة
  #7  
قديم 13/01/2009, 01:57 PM
ضبعون ضبعون غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2007
المشاركات: 57
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة kana مشاهدة المشاركات
بسم الله الرحمان الرحيم


نحب ان ننوه الى الاخوه المصليين بالمسجد القائم في سكنات توكو بانه قد تم فتح باب التبرعات لعمل صيانه للمسجد ولمن اراد التبرع عليه التوجه الى الفاضل:غلام نبي

وتقبلو فائق الاحترام والتقدير.......


ونشكركم على حسن تعاونكم معنا ........
أخي ويش دخل موضوعك في موضوعي ؟؟ أرجو الإنتباه والتأكد قبل الشروع في الكتابة..