اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة kana
بسم الله الرحمان الرحيم
نحب ان ننوه الى الاخوه المصليين بالمسجد القائم في سكنات توكو بانه قد تم فتح باب التبرعات لعمل صيانه للمسجد ولمن اراد التبرع عليه التوجه الى الفاضل:غلام نبي
وتقبلو فائق الاحترام والتقدير.......
ونشكركم على حسن تعاونكم معنا ........
|
أخي ويش دخل موضوعك في موضوعي ؟؟ أرجو الإنتباه والتأكد قبل الشروع في الكتابة..