بسم الله الرحمان الرحيم
نحب ان ننوه الى الاخوه المصليين بالمسجد القائم في سكنات توكو بانه قد تم فتح باب التبرعات لعمل صيانه للمسجد ولمن اراد التبرع عليه التوجه الى الفاضل:غلام نبي
وتقبلو فائق الاحترام والتقدير.......
ونشكركم على حسن تعاونكم معنا ........
|