الموضوع
:
عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاجل
عرض المشاركة وحيدة
#
7
12/01/2009, 05:45 PM
"ياسمين"
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 07/07/2008
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 736
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
zumuruda
بالنسبة للحبوب و النمش احسن حل هو عمل فيشيل للوجه
ما عندي حل للمشاكل الاخرى للأسف
مشكورة أختي على النصيحة بس أنا أسوي فيشل بين فترة وفترة بس ماشي فايدة ....
"ياسمين"
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة "ياسمين"