عرض المشاركة وحيدة
  #7  
قديم 12/01/2009, 05:45 PM
"ياسمين" "ياسمين" غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2008
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 736
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة zumuruda مشاهدة المشاركات
بالنسبة للحبوب و النمش احسن حل هو عمل فيشيل للوجه

ما عندي حل للمشاكل الاخرى للأسف
مشكورة أختي على النصيحة بس أنا أسوي فيشل بين فترة وفترة بس ماشي فايدة ....