البارحه تابعت إتصال المذيع المتألق والصريح الأخ خميس البلوشي مع السيد خالد بن حمد بخصوص نفس الموضوع خميس قالها صراحة وعلى الهوا بأن بعض القنوات وسأسميها علنا بالأخص قناة أبوظبي ماعندهم شغل من يوم مسألة حقوق النقل وهم شغلهم الشاغل إثارة المشاكل والاستوديو مالهم على بعد 50 متر فقط نتمنى إيقاف بث هذي القناة فورا وعدم السماح لـ أحمد البلوشي بعمل مقابلة معاهم في القناة والحين وعلى الهوا يثيروا مسألة التدريب مال المنتخب البحريني ، السيد خالد قال مسألة الإشكال في التدريب إنتهت وفي خطوات راح تتخذ من الآن لأنه طفح الكيل .
أنا أتمنى إيقاف هذي القناة أي قناة أبوظبي وأيضا قناة دبي الرياضيه اللي جالسين يتصيدوا الأخبار اللي تمس بسمعة السلطنه وأطالب بطرد يعقوب السعدي فورا من البلاد ، والله ثم والله إنه المجنسين واحد أصله عماني والثاني أصله باكستاني جالسين يثيروا الفتن ويحاولوا يثبتوا ولاءهم للدوله المانحه للجنسيه ويبثوا سمومهم وتصير عداوه بين الشعبين هؤلاء النباتات السامه يجب إجتثاثها فورا ، الحمدلله رب العالمين بلدنا بخير التجنيس مو مفتوح لكل من هب ودب .
__________________
وقف فوقها السلطان في شامخات عروش
يقود السحب من طيب يمناه واليسرى
ولو في زمن قيصر وكسرى لفى بجيوش
خضع قيصر لقابوس وانصاع له كسرى
|