اخوي المسااافر راح اتوااااااصل معاااك انشالله وشاكر لك واايد على مسااعدتك لي يالغاااالي .....
اخوي امارات المجد انشالله قااعد حاليا اعمل فحووصات وساعتها اكيد راح استخير ربي قبل لا اسوي عمليه او زرع حلقات بس انا خاايف بصرااحه قبل العمليه لاني مابى اوصل او اسوي عمليه حق عيووني زرع قرنيه اخاااااف اني استعجل فيهااا والله وانا يمكن مو محتااج العمليه ....
اختي ازييينا ياليت لو تعرفين حد عمل عملية حلقات في ايرااان ويقدر اعرف منه كيف تفاصيل العمليه وكسف صارت حالتهم
اخوي هبووت اشكركر وكلااامك صح بس ترى الانسااان لازم يتحذر ومايخلي نفسه محل تجاارب وخاخااصع في العين لان اغلى شي في الحياااه
اتمنى اشووف حد عمل مثل هذي الحلقات او العلاااج واتواااااصل معاااااه
اخوكم خالد