اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ستارليت
تــــــــــسلــــــــــــ ــــــــم اخـــــــــــــي الــــــــــــعـــــزيز
و بــــــــــكل صراحة
لـــــــــــــقد اجتهدت ف الــــــــموضــــــــــوع
ف الـــــــــــــشرح و الــــــــــــــــــتوضيح
و نـــــــــــــحن نـــــــــــــثمن هــــــــذا الـــــــــــــمجــــــــ ـــهود
ونحـــــــــــن نرى انك تــــــــــــستحق جـــــــــــائزة
ع الـــــــــــمجهود الـــــــــــــــــرائع
و نـــــــــــتمنى ان تـــــــــــفيدنا بكــــــــــــل ما هو جديـــــــــد لديـــــــك
ولا اظــــــــــــن انـــــــــــك رايح تبخل عليـــــــــــــــــنا باي جديــــــــــد
و اكــــــــــــــــرر شـكري لك
و نـــــــــــــيابة عن زملائي ف المنــــــــــــــــــتدى
|
وانا مع الأخ مشكور واجد واجد