عرض المشاركة وحيدة
  #12  
قديم 21/12/2008, 08:36 PM
ترجمان ترجمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/08/2007
الإقامة: في شُقيْقة إيجارها 260 ريال
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كازاموي مشاهدة المشاركات
كيف يعني؟؟؟؟؟
هل في علاوه ثانيه او تفصد القديمه المجزئه
انا هنا اقصد المهندس الحاصل على شهادة البكالوريس في الهندسه

نعم هي علاوه ثابته مقسمه ع 3 دفعات في السنه الاولي 100 ريال وفي السنه الثانيه 50 ريال وفي السنه الثالثه 50 ريال

وهي علاوه تختلف عن العلاوه السنويه الي يحصلها كل الموظفين