عرض المشاركة وحيدة
  #11  
قديم 21/12/2008, 08:27 PM
كازاموي كازاموي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 100
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ترجمان مشاهدة المشاركات
اخيرا حصلت ع المعلومة الصحيحه ومن مصدرها ومن زميل لي داوم عند الجماعه
المهندس يحصل علاوه فنيه 200 ريال عماني يعني اذا رتبته ملازم وهو مهندس يستلم نفس راتب النقيب الغير مهندس
بصراحه شي جيد ويستاهلو الفنيين يتميزوا شوي
كيف يعني؟؟؟؟؟
هل في علاوه ثانيه او تفصد القديمه المجزئه
__________________
ان لم يسأل عنك صديقك,,,فبادره انت بالسؤال
ومن جد وجد,,,وسير على الدرب بتوصل