اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حلم وراح!
هم ليش يجزؤها؟؟! 
|
اخيرا حصلت ع المعلومة الصحيحه ومن مصدرها ومن زميل لي داوم عند الجماعه
المهندس يحصل علاوه فنيه 200 ريال عماني يعني اذا رتبته ملازم وهو مهندس يستلم نفس راتب النقيب الغير مهندس
بصراحه شي جيد ويستاهلو الفنيين يتميزوا شوي