[QUOTE=لمسات الطفولة;6569772][B][I][CENTER]ولو اني ما متزوجة ولا مخطوبة بس عاد الفكرة راسمتنها بالي
الصور روعه
__________________
.
سيدي انت العلا وضياء الزماني *** قابوسنا انت المنا وسيد الرجالي
دمت لنا تاجا وعالي المقامي
قابـــوس يا باني عمان تحية
لك من قلـوب والوجوه بواسم
|