عرض المشاركة وحيدة
  #6  
قديم 20/12/2008, 09:34 AM
صورة عضوية *مشبوه2*
*مشبوه2* *مشبوه2* غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: في الكهوف والمنحدرات
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,042
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى *مشبوه2*
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغزالة الصورية مشاهدة المشاركات
زيد لي واحد

صباح السرور .. لا تنسى أخــــــــــــــوك ..
__________________
من يجول اني بنسيانك نويت ,,, وان تناسيتك يذكرني التعــــب
مستحيل انساك لو حتى قويت ,,, وان قويت انساك نسيانك صعب
في دقايق غيبتك ياما بكيت ,,, ياما لعيونك تجاهلت العجــــب
كنت ادور فيك عيب ما لقيت ,,, وان لقيت العيب يعجبني عجب


مشبـــــــــــــــــــوه