اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغزالة الصورية
زيد لي واحد 
|
صباح السرور .. لا تنسى أخــــــــــــــوك ..
__________________
من يجول اني بنسيانك نويت ,,, وان تناسيتك يذكرني التعــــب
مستحيل انساك لو حتى قويت ,,, وان قويت انساك نسيانك صعب
في دقايق غيبتك ياما بكيت ,,, ياما لعيونك تجاهلت العجــــب
كنت ادور فيك عيب ما لقيت ,,, وان لقيت العيب يعجبني عجب
مشبـــــــــــــــــــوه 
|