اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ام رهف
موضوعك كثيييييييييييير حلووووو 
امممم ما اشوف مناسب تخلطي بين الوردي والبني 
لو وردي وابيض او وردي وذهبي او وردي وذهبي وابيض ممكن
في ملكتي كنت مرتبة كل شي على اساس يكون مخمل بنفسجي وكرستالات من ناحية الكوشة والتوزيعات بس المحل ما قصر سوى لي مارون و ذهبي
بس الحمد لله الكوشة طلعت فخمة ومطقمة مع الزوالي
معروف المارون لون ملكي
للزفاف
للحين ما فكرت في الالوان  بس حاطة في بالي الكوشة تكون فيها مخمل كثير تعطي فخامة ،،، ما اروح المحل وانا حاطة لون معين وفكرة معينة في راسي ،،، اذا شفت شغل عجبني اتوكل واحجزه طبعا مع اضافة لمسات وحركات من عندي غير موجودة في الصورة ،،، اذا جبت شي من عندي مو موجود عندهم عيل بعرف مااااااا بناااام بجلس احاتي شو بيخبص لي بيسوي نفس الي ابيه ولا لأ
للطاولات مفكرة في حركات زجاجية او مرايات وماء ملون و ورد طبيعي وكرستالات متناثرة وحركات بالشرائط على الكرسي
حاطة في بالي وحدي اسوي كل هذول احب العرس كله يكون من تعبي وشغلي ،،، وما بعيدة بنفسي اروح القاعة الصباح ارتب كل شي مثل ما سويت في الملكة 
بس اذا ما حصلت وقت بخلي محل ينفذ لي هالافكار
زين حطيتي هالموضوع اشوف يمكن تعجبني فكرة وحدة من هنا ولا هناك
لمسات الطفولة
الله يعيييييييييييييــنــه ادعي له من الحين 
بس بجد فكرتك تجنن لو تتنفذ القاعة بتطلع رهيبة وفخمة ،،، مع ان لو شوي تضيفي ورد طبيعي للكوشة السعر مرررة يرتفع كيف لو القاعة من بدايتها لنهايتها وررررررررررررد 
|
ام رهف لا تحاتي انا عاد مرتبة كل شي
الله يخلي اولاد الجيران بخليهم يروحوا يقفطوا كل ورد الحدائق
بخبرهم يلي يجمعلي اكثر ورد بعطية هدية وبيتجمع الورد وايد وبعطية للمحل الورد وعاد هو يرتب
بالقاعة يعني بيكون السعر اقل مب واايد فديتك
ام رهف انا من اول حاطة بالي هذي الفكرة القاعة كلها رح تزيين بالورد الطبيعي من اول شي لاخر
شي حتي الهدايا لمعازيم بتكون عبارة عن ورد طبيعي اريد عرسي يكون الف ليلة وليلة هية ليلة
بالعمر ام رهف بتكوني اول المعازيم عشان بعدين تكتبي بالسبلة عن عرسي