عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 18/12/2008, 02:47 AM
لمسات الطفولة لمسات الطفولة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 381
افتراضي

ولو اني ما متزوجة ولا مخطوبة بس عاد الفكرة راسمتنها بالي


احب الورد وايد واحبة يكون مغطي ع العرس كامل


هذا نطام عرسي رح يكون يعني الله يكون بعونة العريس









__________________
غمزلي وقال لي يا حظ يلي يحبونج