الموضوع
:
كل عروس تدخل وتخبرنا باللون السائد لزفافها
عرض المشاركة وحيدة
#
2
18/12/2008, 02:47 AM
لمسات الطفولة
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 15/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 381
ولو اني ما متزوجة ولا مخطوبة بس عاد الفكرة راسمتنها بالي
احب الورد وايد واحبة يكون مغطي ع العرس كامل
هذا نطام عرسي رح يكون يعني الله يكون بعونة العريس
__________________
غمزلي وقال لي يا حظ يلي يحبونج
لمسات الطفولة
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة لمسات الطفولة