عندما تكون شخصاً معطاءً .. فإنك لا تنتظر العطاء من غيرك .. بل تبادر به أنت .. لعلّك تذكر من حولك .. فيقتدوا بك .. وتوئثر عليهم ..,,,
نور الاسلام موضوع رائع جدا بروعة طارحة
تسلم يدينك على النقل الجميل والمفيد بانتظار جديدك ودمتي في خير اختي
__________________
لا تندم على حب عشته حتى ولو صارت ذكراه تؤلمك
فإذا كانت الزهور قد جفت ومات عبيرها ولم يبقى ألا أشواكها
فلا تنسى أنها منحت لك عطرا جميلا أسعدك تحياتي
==الــــــقــــنــوع==
|