الموضوع
:
لكزس ES300 موديل 2004 بس ماشاء الله أتجول توها طالعه من الوكالة
عرض المشاركة وحيدة
#
8
16/12/2008, 08:26 AM
جساس عمان
خاطر
تاريخ الانضمام: 22/09/2008
الإقامة: الدنيا الفانيه
الجنس: ذكر
المشاركات: 21
أسمحولي يا جماعة الخير
شكلي نسيت هالنقطة
السيارة وااارد أمريكي
ولو كانت خليجي ما بتكون بهالسعر اصلآ
جساس عمان
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة جساس عمان