حسب ما أعرف أن تقويم الأسنان يكون في الغالب شي جمالي ... لكن يعمل لعلاج مشاكل أخرى ...
أفضل شي لو تعملي بحث في جوجل رايحة تشوفي صور كثيرة لحالات مختلفة .. لكن من الأشياء اللي قريتها أقدر الخص لك ها النقاط:
1) فمثلا إذا كانت الأسنان غير متساوية .. شي طالع وشي نازل ... أو شي داخل وشي خارج ..
2) إذا كان فيه تزاحم في الاسنان ... يعني الأسنان راكبه على بعض .
3) اذا فيه فراغات بين الأسنان ...
4) أذا الأسنان ملتوية أو ملتفه .
5) إذا فيه مشكله في الفكيين .. يعني ما فيه تناسق في النمو .. واحد نموه أكثر من الثاني .
6) إذا الفك العلوي ضيق ويسبب مشاكل في التنفس أو الشخير أثناء النوم.
7) أذا جزء كبير من اللثة يظهر لما الواحد يضحك أو يبتسم.
8) إذا الفكين ما يلتقوا بالطريقة الصحيحة وفيه مشكلة في النطق.
أتمنى ان ها النقاط تجاوب على سؤالك.
|