
05/12/2008, 10:40 PM
|
 |
عضو مميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 10/05/2008
الإقامة: أفقر دولة بالعالم
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,110
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة روحى الوفى
هلاااااااااااااا
أختي زهرة العرب..
بس شو الشركه المنتجه للكريم؟؟
وشو مكوناته؟؟
تدرين صيدلانيه ولازم ابحث بالامر !!!
|
خلصت الكمية
|