عرض المشاركة وحيدة
  #266  
قديم 04/12/2008, 11:33 AM
صورة عضوية zaeem-squ
zaeem-squ zaeem-squ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2007
الإقامة: jaalani.net
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,919
افتراضي

حتى أنــا من 2005 عندي نورس
__________________
" أَوْ كَظُلُمَاتٍ فِي بَحْرٍ لُّجِّيٍّ يَغْشَاهُ مَوْجٌ مِّن فَوْقِهِ مَوْجٌ مِّن فَوْقِهِ سَحَابٌ ظُلُمَاتٌ بَعْضُهَا فَوْقَ بَعْضٍ إِذَا أَخْرَجَ يَدَهُ لَمْ يَكَدْ يَرَاهَا وَمَن لَّمْ يَجْعَلِ اللَّهُ لَهُ نُوراً فَمَا لَهُ مِن نُّورٍ " (النور، 40)
يا راحلين إلـى منـى بقيـادي *** هيجتموا يوم الرحيـل فـؤادي
تالله ما أحلى المبيت على منـى *** في ليل عيد أبـرك الأعيـادي
لبسوا ثياب البيض شارات اللقاء *** وأنا الملوع قد لبسـت سـوادي
فإذا وصلتـم سالميـن فبلغـوا *** مني السلام أُهيـل ذاك الـوادي
قولوا لهم عبـد الرحيـم متيـم *** ومفـارق الأحـبـاب والأولاد
من لنــا بمثــل الفاروق