عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 01/12/2008, 10:18 PM
saaaaas saaaaas غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2008
الإقامة: شو دراني
الجنس: ذكر
المشاركات: 26
افتراضي ممكن طلب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أريد برنامج لإرسال الفيروسات وإذا لايوجد أريد برامج لهاتف 6120 كلاسيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أتمنى المساعده من الشباب