
29/11/2008, 10:00 AM
|
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 25/10/2008
الإقامة: عمان الغالية
الجنس: أنثى
المشاركات: 112
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تبا للمستحيل
حينما يتم إلقاء القبض على المتسول , يجرى له بحث اجتماعي من قبل الجهات المختصة لمعرفة اسباب التسول وايجاد الحلول المناسبة لظروفه .
واذا كان المتسول اجنبيا يتم تسفيرة لدولته ومنعه من دخول السلطنة مرة اخرى .
|
تباً للمستحيل
أشكرك على تواصلك وجزاك الله خيرا على المعلومات التي سقتها
شيء جميل في القانون إذا كان المتسول أجنبياً يتم تسفيره لدولته ومنعه من دخول السلطنة مرة أخرى
لان المتسولين الأجانب أصبحوا عالة على المجتمع وعلى الدولة ... من كل حدب ينسلون
نطالب فعلاً بتطبيق هذا القانون وتسهيل طرق الإبلاغ عن المتسولين بالأوقات المختلفة
أكثر المتسولين ينتشرون ليلاً .. ما هي جهة الإتصال وقتئذ؟
هل هم الشرطة أم من .. وهل يعمل هذا الفريق المشكل بوزارة التنمية الإجتماعية ليلاً؟
__________________
لا حول ولا قوة إلا بالله
|