عرض المشاركة وحيدة
  #15  
قديم 24/11/2008, 11:41 AM
صورة عضوية معاذ
معاذ معاذ غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,856
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى معاذ
افتراضي هلا

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة benoman مشاهدة المشاركات
اشكرك اخوي على ردك



انت جربت تشري بطاقة الافق من عمان تل ؟؟ تستغرب تفحها اليوم وباكر مخلص الرصيد

يعني 48 ساعه تخلص في استخدام 5 ساعات ؟؟؟؟ يمكن يقصدو 48 دقيقه

في حياك كل يوم تحصل مشاكل الرصيد

وهذي تقنيه تعتمد على الكمبيوتر احتمال فيها الخطاء

انا استخدم النورس من سنين وماواجهتني هذي المشكله

حد من الشباب غيرك صارت معاه ؟؟

وبعدين ياخي هذا خطا في ريال او ريالين او 3 ريال

عمان موبايل تاكلنا من كم سنه!!!!! 30 ريال لبطاقة حياك ؟؟؟ هذا من غير الانترنت السلحفاه نت
لا شكر على واجب
واكون معاك صريح اكثر
النورس تزيد على عمانطل بميزات كثيره
ولكن انا لما قلت ما احبها فهذا مزاجى وراى الشخصى
ولانى متعود على الحياك فما فينى اروح ابدل واغير وووو
والا ششكنى فى النورس انه من بدايه طلوع الشركه ولما قامت تبيع البطاقات يقولك عشان تسجل اسمك اتصل ب.... وعطهم اسمك وما اعرف مو
المهم طبعا لما تصير مشاكل سواء مع النورس او عمانطل فهو مع مجموعه معينه وليس مع الكل
حتى لو اكتب عمانطل فبعدنى احبها
وهيه شركه عمانيه عمانيه
اما النورس
عمانيه قطريه
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار

---------- ---------------- ------------------- ----------------
لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك
عش فى بساطه مهما علا شأنك
توقع خيرا مهما كثر البلاء