اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة benoman
اشكرك اخوي على ردك
انت جربت تشري بطاقة الافق من عمان تل ؟؟ تستغرب تفحها اليوم وباكر مخلص الرصيد
يعني 48 ساعه تخلص في استخدام 5 ساعات ؟؟؟؟ يمكن يقصدو 48 دقيقه
في حياك كل يوم تحصل مشاكل الرصيد
وهذي تقنيه تعتمد على الكمبيوتر احتمال فيها الخطاء
انا استخدم النورس من سنين وماواجهتني هذي المشكله
حد من الشباب غيرك صارت معاه ؟؟
وبعدين ياخي هذا خطا في ريال او ريالين او 3 ريال
عمان موبايل تاكلنا من كم سنه!!!!! 30 ريال لبطاقة حياك ؟؟؟ هذا من غير الانترنت السلحفاه نت
|
لا شكر على واجب
واكون معاك صريح اكثر
النورس تزيد على عمانطل بميزات كثيره
ولكن انا لما قلت ما احبها فهذا مزاجى وراى الشخصى
ولانى متعود على الحياك فما فينى اروح ابدل واغير وووو
والا ششكنى فى النورس انه من بدايه طلوع الشركه ولما قامت تبيع البطاقات يقولك عشان تسجل اسمك اتصل ب.... وعطهم اسمك وما اعرف مو
المهم طبعا لما تصير مشاكل سواء مع النورس او عمانطل فهو مع مجموعه معينه وليس مع الكل
حتى لو اكتب عمانطل فبعدنى احبها
وهيه شركه عمانيه عمانيه
اما النورس
عمانيه قطريه