
24/11/2008, 09:34 AM
|
|
خاطر
|
|
تاريخ الانضمام: 02/09/2008
الإقامة: المجهول
الجنس: ذكر
المشاركات: 42
|
|
والله فكره حلوه
بس اتمنى من الجميع يقاطع مش كلام لسان فقط
وانا بس انتظر لين يخلص البطاقات الي معي
لاني شاري بطايق حياك 30 ريال
والله انه كل يوم 10 ريال
ولما استفسر من النورس على قيمه الاتصال شفت فرق وااااااايد وااااااااااايد وااااااااااااايد
وخااااااااااصه المكالمات الدوليه
وانا ان شاء الله بقطع عمان موبايل
|