الموضوع
:
خبراء الألماني . ممكن مساعدة ؟؟ مشكلة في المرسيدس
عرض المشاركة وحيدة
#
5
17/11/2008, 09:18 PM
AlFaRsI
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: بـــــركـــاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,561
نفس الشي نفس المشكله
بس لاحظت لما يكون البترول اقل من الربع يصير كذا
__________________
M
-
A
l
F
a
R
s
I
AlFaRsI
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة AlFaRsI