الموضوع
:
العلاوة الفنيه في وزارة الدفاع(الخدمات الهندسيه)
عرض المشاركة وحيدة
#
3
12/11/2008, 12:12 PM
المتمردة
عضو فوق العادة
تاريخ الانضمام: 29/01/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 17,794
في وزارة الدفاع الموظفين يكرفوا كما الحمير
بس العلاوات ما تجيهم غير ف 20 سنه مره
الله يعينكم
وان شاءالله خير
__________________
هنالك
أبواب
أَقَفالها ليست بأيدينا..]
المتمردة
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة المتمردة