
08/11/2008, 05:13 PM
|
 |
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 22/04/2008
الإقامة: عُمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان
الجنس: أنثى
المشاركات: 247
|
|
الاختبـــارات تأخرت ...!!
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اقووووووول ماكنه مواعيد الاختبارات تأخرت كانت على طول تنزل الاسبوع التالي بعد انتهاء التسجيل...!!
لا يكووون هووونو مايبوونـــــــــا....؟؟!
ولا لا يكووون اختبرتو وانا محد خبرنــــــي....!!
اشوف ماشي حس هنيــــه ولا شي ربشــــــه وااااايد..!!

طمنـــووني
|