اخي الكريم للاسف الشديد ليس المدرسين فقط هم من يعانون من تلك السياسه...
فهناك احد الاقارب حصل على عقد حافله مدرسيه من وزارة التربيه والتعليم والى الان مر شهران وهو يستلف ثمن بترول الحافله

... ولما حاول يطالبهم بتقديم الراتب قالوا هذا قانون وزارة التربيه... لازم 3 اشهر تمر على بداية العمل بعقدك وبعدها سوف تستلم راتب الثلاث اشهر دفعه واحده...
السؤال هنا... كيف يستطيع الموظف ان يمشي اموره خلال تلك الفتره (3 اشهر) خاصه اذا كانت ظروف عمله تحتم عليه العيش بعيدا عن محل اقامته... اي انه سوف يتحمل مصروفات ايجار السكن والنقل والطعام والشراب والملبس وووووووغيرها من المسؤوليات

...
هل سوف يسامحه مالك المنزل وصاحب النقل (تاكسي، باص، طيران) وعامل البقاله والمطعم ... هل سيصبر السابق ذكرهم على الموظف الجديد في وزارة التربيه والتعليم الى ان يستلم راتب ال 3 اشهر دفعه واحده؟ّ! ام ان المطلوب من الموظف ان يستلف ويطلب وجوه الاهل والاقارب والاغراب ان يساندوه في محنته الجديده التي سببها توظيفه في وزارة التربيه

...
اتمنى ان نرى بعض العدل في حق هؤلاء...
تحياتي