الموضوع: BMW M5 vs AUDI S8
عرض المشاركة وحيدة
  #12  
قديم 24/10/2008, 10:23 PM
صورة عضوية Benjamin Button
Benjamin Button Benjamin Button غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2008
الإقامة: عادي أقول يعني ؟!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,473
افتراضي

شخصياً أفضل ال S8 . .
هيبة . . فخمة جداً . . قوية جداً . . ثبات عجيب جداً . . شكل رائع جداً ورياضي في نفس الوقت . . سُمعة . . بريستيج .
شو تبي أكثر من كذيه . .

والأم5 بعد حلوة . . بس ال S8 عجيبة !
__________________
4-12-2010
* رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي *