شخصياً أفضل ال S8 . .
هيبة . . فخمة جداً . . قوية جداً . . ثبات عجيب جداً . . شكل رائع جداً ورياضي في نفس الوقت . . سُمعة . . بريستيج .
شو تبي أكثر من كذيه . .
والأم5 بعد حلوة . . بس ال S8 عجيبة !
__________________
 4-12-2010 
* رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي *
|