الموضوع
:
هويتي ،،،،، هل تجنس ،،،،؟؟؟؟
عرض المشاركة وحيدة
#
48
23/10/2008, 11:09 PM
آلام الماضي
مميزة العامة
تاريخ الانضمام: 07/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,800
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
الطريق طويل
بلادُ العُربِ أوطاني،،، منَ الشّـامِ لبغدانِ
ومن نجدٍ إلى يَمَـنٍ،،، إلى مِصـرَ فتطوانِ
وقال عليه الصلاة والسلام "مثل المؤمنين في توادهم وتراحـمـهــــــم وتعاطفهم، مثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى"
كلنا جنود لكل بلاد عربيه ندافع عن حق كل مسلم ....
تبقى هذه مجرد وجهات نظر لا أكثر ولا أقل
لن أتحدث عن الوطنيه لأنني لا أعرف سوى أمر واحد
قال صلى الله عليه وسلم: " إن العبد إذا وضع في قبره وتولى عنه أصحابه إنه ليسمع قرع نعالهم إذا انصرفوا أتاه ملكان فيقعدانه فيقولان: ما كنت تقول في هذا الرجل محمد؟ فأما المؤمن فيقول: أشهد أنه عبد الله ورسوله، فيقال له: أنظر إلى مقعدك من النار أبدلك الله به مقعداً من الجنة، فيراهما جميعاً، وأما الكافر أو المنافق فيقول: لاأدري كنت أقول ما يقول الناس فيه، فيقال لا دريت ولا تليت، ثم يضرب بمطرقة من حديد بين أذنيه فيصيح صيحة يسمعها من يليه إلا الثقلين". رواه البخاري ومسلم عن أنس عن النبي صلى الله عليه وسلم
لم يرد في الحديث أو في القرآن الكريم أننا في القبر و عند الحساب سنسأل أين كنا نعيش وماهي جنسيتك
الجنسيه أمر دنيوي لن يقدم ولن يؤخر فينا ذره واحده
( كن في الدنيا كأنك غريب ، أو عابر سبيل )
دعوا عنكم العاطفه بعيدا عند مناقشة هذه المواضيع...
ولماذا ننظر لمن بدل جنسيته نظرة دونيه ...بدل أن ننظر لماذا سعى للحصول على جنسيه أخرى ؟؟؟
هذا هو سؤالي لك يا
" آلام الماضي "
في انتظار وجهة نظرك..
لم أقصد ان ننظر له نظرة دنيوية اخي العزيز ،،،
فقط انا يغير الشخص هويته ،،،، فكما ان للمكسب اعتبارات ايضا للهويه اعتبارات و للوطن حق ،،
إحترامي،،،
آلام الماضي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة آلام الماضي