عرض المشاركة وحيدة
  #40  
قديم 23/10/2008, 08:13 PM
آلام الماضي آلام الماضي غير متصل حالياً
مميزة العامة
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,800
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماريا مشاهدة المشاركات
وانا أتفق مع الاخ محب الجنان .

وحابة اني اضيف شي من وجهة نظري هناك من يهاجر الى الخارج سواء بلاد غربية او اسلامية ولا يتخلى عن هويته مهما كان ويظل يحافظ على عاداته وتقاليده وهويته الاسلامية
وهناك من يغترب ويتخلى عن هويته حتى وهو في بلاده - بدون تغيير جواز السفر- ومثال على ذلك الشباب هذه الايام تراهم في الاماكن العامة - ويا كثرهم هذه الايام - يتبعون الصيحات الغربية ويتخلون عن العادات والتقاليد وعن اهم شي الدين الاسلامي .. لا يصلوا ولا يصوموا ومنفتحين على الآخر
ايش اتسموا هذا ؟ تطور

لذلك ارى ان اهم شي ان الانسان ما يتخلى عن هويته الاسلامية اذا اضطرته الظروف الى الهجرة الى خارج بلده

بس في النهاية افضل ان اعيش في بلدي معززة مكرمة ولاافكر في الاغتراب مهما كان الثمن
أشكر لك مرورك أخيه ،،،،

إحترامي،،،،