الموضوع
:
للفوركسين... ألف باء الفوركس ...لكل فوركسي مبتدئ ضع سؤالك هنا
عرض المشاركة وحيدة
#
5
21/10/2008, 05:28 PM
شعـــاع
مغلق
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
انتهينا من الخطوه الاولى
ننتقل للثانيه وهي شرح منصة التداول مشاركه رقم 202
آخر تحرير بواسطة شعـــاع : 02/11/2008 الساعة
01:02 AM
شعـــاع
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة شعـــاع