الموضوع
:
طلبية جهاز الرسم عالاظافر
عرض المشاركة وحيدة
#
13
17/03/2007, 06:18 PM
ارام
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 04/01/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,128
فيه كل الشرح حبوبه انت شفت بعد مره بمنتدي يشبهه كثير بس غالي نننننننار كان وطريق التسليم كلميني دزيت اللج رقمي بس اول اجمع طلبيات وبعدها راح اطلب تامري اي شي؟
ارام
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة ارام