الموضوع
:
هويتي ،،،،، هل تجنس ،،،،؟؟؟؟
عرض المشاركة وحيدة
#
21
20/10/2008, 10:02 AM
رحيل89
عضو مميز جداً
تاريخ الانضمام: 06/04/2008
الإقامة: دوحـــــــــــــــــة الخــــــــير
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,205
مستحيل لو مهما صار أبدل هويتي العمانية وأحمل جنسية أخرى..
ولو نلف العالم شبر شبر ما بنحصل مثل عٌمــــــــــــــــــــــ ـــــــان،،،
حفظك المولى عز وجل،، وحفظ لنا أبي قابوس وعاش فخراً وذخراً لعُماننا الحبيبة..
__________________
إن بغيت أمشي لقيت إني وقفت
وإن رفعت الصوت ماجاني صداه
الحقائق فاجئتني ما بدت
والزمان أسرع من اللي في رجاه
رحيل89
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة رحيل89