الموضوع
:
ليش قلعوها السدره ؟
عرض المشاركة وحيدة
#
2
19/10/2008, 02:29 PM
واسطة العقـد
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 17/04/2008
الإقامة: انتِ المحبة ياعمان ولا أرى من غير حبكِ يا عمان بديلا
الجنس: أنثى
المشاركات: 632
اول رد..
__________________
:
للشمـس غيـمٌ داكنٌ وسطـــــوع
وكـذا الحـياة تقدمـٌـ ورجــــــوع
فاسأل من الله السـلامة كـلمـــــا
استهواك نحو الصالحات نزوع
مـوت حـياة
واسطة العقـد
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة واسطة العقـد