الموضوع
:
تقرير عن المحاضرة التي ألقاها سماحة الشيخ أحمد بن حمد الخليلي بولاية الخابورة 9/10/1429ه
عرض المشاركة وحيدة
#
23
10/10/2008, 12:26 AM
ابن الطموح
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: في عمق الطموح
الجنس: ذكر
المشاركات: 971
شكرا جزيلا...
__________________
..."ما أَحلى الحَياةَ في ظلِ طاعةِ اللهِ عزّ وجلَ"...
"
هنيئًا
لهُ
مَنْ
طَعِمَ
حَلاوةَ
الإيمانِ
"
ابن الطموح
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة ابن الطموح