عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 24/09/2008, 09:58 AM
صورة عضوية ابن العروبة
ابن العروبة ابن العروبة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2007
الإقامة: ســـلطـنة عمـــــــــــــــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 651
افتراضي المزادات الحكومية والوافدين

حضرت أحد المزادات التي أقامتها إحدى المؤسسات الحكومية منذ أسابيع قليلة ، وبما أنني لأول مرة أحضر مزاداً حكومياً فلم أدخل المزاد للمزايدة وإكتفيت بالمشاهدة فقط لأكتسب شئ من المعرفة للمستقبل ربما .........

وهالني عندما رأيت جحافل الوافدين مقدمة إلى ساحة المزاد ، ومنهم من أحضر نقوده في أكياس بلاستيكية وبكميات لا تخطر على بال أحد !!!!

وعند بدء المزاد تنحى المواطنون جانباً ، لأن الوافدين إستحوذوا بمزايداتهم على ما هو مفيد ومطلوب
وإكتفى المواطن بالفتات ...

لماذا تسمح وزارة المالية للوافدين بدخول المزادات الحكومية !!!
أليس جحا أولى بلحم ثوره !!!!
لماذا لا تطبق وزارة المالية نفس النظام المعمول به في المزادات العسكرية ، بحيث يقتصر دخول المزاد على المواطنين فقط !!! على الأقل تحدد أيام للعمانيين ،، وإذا تبقى شئ من المعروضات يقام عليها مزاد عام !!