عرض المشاركة وحيدة
  #3  
قديم 21/09/2008, 09:50 PM
صورة عضوية القائد الأعلى
القائد الأعلى القائد الأعلى غير متصل حالياً
مستشار سابق
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: الغبيراء - شارع مزون
المشاركات: 11,798
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Mercy مشاهدة المشاركات
اوافقك الرأي في ماقلت
بس العماني مزودينها شي فكلامه
يعني كانه مصطنع يتكلم
لان الذي يؤدي الدور يحاول ان يستظرف ويستخف دمه ولكنه في الحقيقة يسيء لامه وشعب له حضارة وتاريخ لم يبلغه ولن يبلغه ابدا
__________________
اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ
*********************
وإني وأن غربت عنك يادار فإن مني فيك في كل جدار قسمات رويتها بعرقي وعجنتها بدمي واحكمت بنائها بساعدي