تسلم إيدك على البسبوسة شكلها لذيييييييذ
بس يصير أغير القشطة بالمكسرات أو أي شي ثاني؟
تسلمي
__________________
عندما أشعر بالحنين لمن أحبهم .. لا أملك إلا أحر الدعاء لهم:
(اللهم أكتب لهم من خيري الدنيا والآخرة مالا يخطر لهم على بال .. ومن توفيقك ما يفتح لهم أبواباً في كل مجال )
|