عرض المشاركة وحيدة
  #3  
قديم 18/09/2008, 01:26 PM
صورة عضوية عمانية وأفتخر
عمانية وأفتخر عمانية وأفتخر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 656
افتراضي

تسلم إيدك على البسبوسة شكلها لذيييييييذ
بس يصير أغير القشطة بالمكسرات أو أي شي ثاني؟

تسلمي
__________________
عندما أشعر بالحنين لمن أحبهم .. لا أملك إلا أحر الدعاء لهم:
(اللهم أكتب لهم من خيري الدنيا والآخرة مالا يخطر لهم على بال .. ومن توفيقك ما يفتح لهم أبواباً في كل مجال )